الثلاثاء، 22 أبريل 2008

الضيــــــــــــــــــــــــــــاع.......

ضاع الحب يا قلبي
وانتهت ايام الفرح
جاء الحزن يا قلبي
وابتدأت ليالي الترح
ذهب الحب من قلب
كيف استطاع لقلبي جرح ؟؟؟
لا اعلم ماذا افعل ؟؟؟
فحبها في قلبي ..
باق ما برح
معها مذاق الحب جميل
عذبة هي عذوبة النيل
ملكت روحي كانت لي قلبا
كانت كل الدنيا عندي
كانت لي فعلا حبا
احياها في كل كلام
احياها في كل غرام
لا اسألها غير سلام
عشقت نظرة عينيها
عشقت همسة شفتيها
من قلبي انتي تملكتي
وفجأة ....!!!!
جاء الوقت تسللتي
بعتي كل الحب الخالد
بعتي احلى حلم واعد
فانا لا اتذكركي بشر
لانكي عندي اغلى بشر
قلمي لن يكت غزلا
بعدكي انتي بعدكي ابدا
وصفت عيونا خلابة
لم اوصفها ابدا كذابة
رأيتكي اجمل من كل الدنيا
كنتي لي اغلى منيا
انتي ملائكة الاحلام
انتي اوقات الايام
انتي ذاك الحب القسام
يفطر لي قلبي نصفين
يجعل من عمري عمرين
فقربكي اصبح رساما
قربكي انظمكي كلاما
كلام الاشعار الجذاب
يؤخذ من كل الالباب
لا اقدمه لغيرك انتي
هنت انا لكن ما هنتي
يا ايتها الغالية انتي
لمن بعدكي انظم شعري
كيف اسامح نفسي يوما
ولا تكوني انتي قدري
ساراكي في كل غروب
ساراكي انتي المحبوب
وسابقى اتذكر دوما
اني احببت بقلب مسلوب
مسلوب من اغلى بشر
قلبكي اغلى من كل قلوب
اودعكي يا عمري
ولتبقي رمزا محجوب

ليست هناك تعليقات: